رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة سيدة مصرية أمام الكعبة في نهار رمضان.. تفاصيل اللحظات الأخيرة

وفاة سيدة مصرية أمام الكعبة في نهار رمضان.. تفاصيل اللحظات الأخيرة

ذهبت إلى المكان الذي يسعى إليه الجميع لتتجرد من ذنوبها، فتهللت أساريرها فرحًا حينما وقعت عيناها على الكعبة، ولكنها لن تكن تعلم أن تاريخ وفاتها سيسطر أمامها لتنال حسن الخاتمة.

هبة مصطفى القباني السيدة التي كرمها الله من أمام الكعبة واصطفاها من بين المعتمرين، وهي من أبناء قفط بمحافظة قنا.

سيدة مصرية توفيت في الحرم بنهار رمضان

شهدت اللحظات الأخيرة على أداء تلك السيدة لمناسك العمرة وهي صائمة في نهار شهر رمضان الكريم، لتلفظ أنفاسها الأخيرة في هذا المكان الشريف.

فارقت هبة الحياة تاركة 5 أبناء لزوجها، إثر إصابتها بنوبة قلبية أثناء أدائها مناسك العمرة بالحرم المكي الشريف، ليصلى عليها الآلاف من المسلمين المعتمرين في شهر رمضان..

ونعاها زوجها بكلمات أثرت في قلوب الجميع، حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «لله ما أخذ ولله ما أعطى وبقلوب صابرة محتسبة ودموع مدراره أنعى زوجتي أم أولادي، توأم روحي رفيقة دربي زهرة فؤادي حسنتي في الدنيا وبسمتي وقسمتي وجليستي وأنيستي».

وتابع قائلًا: «وأشهد الله أنها كانت نعم الزوجة الصالحة المطيعة البارة بأهلها وأهل زوجها أمي بعد أمي وأختي لأختي صوامة قوامة.. تلقاني بابتسامة وتودعني بالدعوات وعزاؤنا أنها صعدت روحها إلى بارئها في الحرم المكي في عمرة وفي شهر رمضان، وهي صائمة، وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها الفردوس الأعلى، وألهمنا الصبر والقدرة على تحمل ألم الفراق».

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.