رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة المنتخب اليوم الساعة كم أمام مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا

مباراة المنتخب اليوم الساعة كم أمام مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا

مواجهة قوية يخوضها منتخب مصر الأول لكرة في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطول أمم أفريقيا 2023، ويتساءل العديد من متابعي مباريات مصر  مباراة المنتخب اليوم الساعة كم؟ أمام مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا.

ويدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم أمام منتخب مالاوي متصدراً مجموعته برصيد 6 نقاط حصدها من الفوز على غينيا في أول الجولات بهدف دون رد، ثم الهزيمة من إثيوبيا بهدفين مقابل لا شيء، وأخيراً الفوز على مالاوي بهدفين نظيفين.

ويعتمد منتخب مصر على النتيجة الإيجابية التي سبق وحققها أمام مالاوي في مباراة الذهاب والتي أقيمت في مصر وانتهت بفوز الفراعنة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء سجلهما كل من محمد صلاح وعمر مرموش في الشوط الأول من المباراة.

ويسعى منتخب مصر في مواجهة مالاوي اليوم إلى التفرد بصدارة المجموعة من خلال تحقيق الفوز على الأخير ورفع رصيده إلى 9 نقط على أما تعثر منتخب غينيا أمام إثيوبيا في مباراة الإياب بالتعادل أو الهزيمة.

 ويتمثل ترتيب مجموعة مصر قبل مواجهة مالاوي اليوم في تواجد الفراعنة في الصدارة برصيد 6 نقاط بينما يأتي بعده بنفس الرصيد منتخب غينيا في المركز الثاني وبفارق هدف في المواجهات المباشرة، وفي المركز الثالث يأتي منتخل مالاوي برصيد 3 نقاط، وفي المركز الرابع والأخير يأتي منتخب إثيوبيا برصيد 3 نقاط.

مباراة المنتخب اليوم الساعة كم؟

تنطلق صافرة حكم مباراة مصر ومالاوي اليوم في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية