رئيس التحرير أحمد متولي
 المسلسل الأكثر مشاهدة في رمضان 2023.. ما هو العمل الدرامي المتميز؟

المسلسل الأكثر مشاهدة في رمضان 2023.. ما هو العمل الدرامي المتميز؟

ما هو المسلسل الأكثر مشاهدة في رمضان 2023، حيث ضمت القائمة العديد من الأعمال الدرامية المختلفة، التي أثارت جدلًا واسعًا بين الجماهير خلال الفترة الأولى من الشهر المبارك.

كشفت المنصة المصرية الرسمية لعرض دراما رمضان، عن الترتيب الأولي لقائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في رمضان، بعدما اتضحت الرؤية بعد مرور الأسبوع الأول من شهر رمضان.

​​​​​​​

ما هو أفضل مسلسل في رمضان 2023؟

هناك العديد من الأعمال الدرامية المميزة التي اقتحمت القنوات الفضائية في رمضان 2023، لتثير حالة من الجدل الواسعة بين الجماهير.

تربع مسلسل الكبير أوي الجزء السابع على عرش قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة، وذلك وفقًا لما أعلنته المنصة المصرية لدراما رمضان.

جاء مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان في المرتبة الثانية، حسب القائمة الرسمية المستندة على عدد مرات طلب مشاهدة حلقات المسلسلات عبر تطبيق المنصة.

وعن المركز الثالث يحتل مسلسل الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، قائمة مسلسلات رمضان على المنصة، إلا أنه من الممكن تعديل تلك القائمة في نهاية شهر رمضان.


​​​​​​​

مسلسلات رمضان 2023

هناك العديد من الأعمال الدرامية المعروضة في رمضان هذا العام التي أثارت جدلًا واسعًا بين الجماهير، على رأسها مسلسل الهرشة السابعة، ومسلسل سوق الكانتو، والصفارة لأحمد أمين، وضرب نار لياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وغيرهما العديد من المسلسلات التي تمكنت من إثارة الجدل بين الجماهير.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.