رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو مغني تتر مسلسل ضرب نار؟

من هو مغني تتر مسلسل ضرب نار؟

لاقت أغنية مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي حالة من إعجاب الجمهور، ليتساءل العديد من هو مغني تتر مسلسل ضرب نار، بعدما استطاعت خطف الأنظار من بين العديد من الأعمال المطروحة في الساحة الفنية على مدارشهر رمضان.

يعرض مسلسل ضرب نار بين قائمة مسلسلات رمضان 2023، حيث تمكن من حجز مقعدًا له بين العديد من الأعمال المختلفة المميزة بأحداثه المشوقة.

​​​​​​​

مغني تتر بداية مسلسل ضرب نار

عادت النجمة حنان ماضي إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل دام لحوالي 23 عامًا، لتشارك المطرب القدير محمد الحلو في غناء تتر مسلسل ضرب نار.

شهد موسم دراما رمضان 2023 منافسة بين صناع المسلسلات لاختيار قائمة مميزة من المطربين لغناء تترات الأعمال الدرامية المختلفة.

أشاد الجمهور بتلك التوليفة المميزة في تتر مسلسل ضرب نار، لاجتماع مطربي الزمن الجميل في واحد من الأعمال المميزة في رمضان هذا العام.


​​​​​​​​​​​​​​

مسلسل ضرب نار

شارك في التمثيل كل من أحمد العوضي، وزوجته ياسمين عبدالعزيز، وأحمد عبدالله محمود، وتيسير عبدالعزيز، وتامر نبيل، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وكان من تأليف ناصر عبدالرحمن، وأيضا إخراج مصطفى فكري.

الجدير بالذكر، أن مسلسل ضرب نار حاز على إعجاب العديد من الجماهير مع عرض أولى حلقاته التي تناولت محاولة الفنان أحمد العوضي التخلص من الثأر الذي لاحق ابن عمه، وزواجه من ياسمين عبدالعزيز بعدما قررت الوقوف جواره ودعمه في غربته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.