رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل تحت الوصاية على dmc والإعادة

مواعيد مسلسل تحت الوصاية على dmc والإعادة

يسعى الجمهور إلى معرفة مواعيد مسلسل تحت الوصاية على dmc والإعادة مع بداية عرضه بين العديد من المسلسلات الدرامية المختلفة، حيث يدخل المناسة في النصف الثاني من شهر رمضان 2023 بينه وبين العديد من الأعمال المختلفة.

ينشر شبابيك مواعيد عرض مسلسل تحت الوصاية بطولة الفنانة منى زكي على قنا دي أم سي، لتتمكن من معرفة المواعيد التي يتم عرض المسلسل خلالها.

​​​​​​​​​​​​​​

مواعيد مسلسل تحت الوصاية على dmc

تلعب الفنانة منى زكي دور امرأة تدعى حنان وهي أم لإبن بعمر 9 سنوات وطفلة رضيعة، تجد نفسها بمفردها بعد وفاة زوجها، ومسؤولة عن حياة طفلين، لتواجه العديد من المشاكل التي تجد نفسها غارقة بها وتتحدى ظروفها.

يعرض مسلسل تحت الوصاية على قناة دي أم سي في تمام الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة، وتعاد على القناة ذاتها الساعة 12:45، والإعادة في تمام الساعة 2:15 مساءً، حيث يمكنك اختيار الموعد المناسب لك من بين تلك القائمة.

مواعيد إعادة مسلسل تحت الوصاية

وتعاد أحداث المسلسل على قناة dmc دراما في أكثر من موعد ليتمكن الجمهور من متابعة الحلقة إذا لم يتمكن من مشاهدة العرض الأول لها.

تستطيع متابعة أحداث المسلسل على قناة دي ام سي دراما بعد عرض الحلقة بساعتين أي في تمام الساعة 10:45 مساءً، والساعة 4:45 مساءً.

يشارك نخبة كبيرة من النجوم في بطولة مسلسل تحت الوصاية بجانب الفنانة منى زكي، وهما مها نصار، نسرين أمين، نهى عابدين، علي الطيب، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح، دياب، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.