رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة عيد الفطر 2023 للمدارس في مصر

إجازة عيد الفطر 2023 للمدارس في مصر

يحرص أولياء الأمور، على معرفة إجازة عيد الفطر 2023 للمدارس في مصر، وهي من أطول العطلات الرسمية التي تمنحها الدولة للطلاب والمعلمين في القطاع التعليمي.

يهتم االعديد من الطلاب وأولياء الأمور بإجازة عيد الفطر المبارك هذا العام، وذلك كونها العطلة الأخيرة التي سيتم استغلالها في استذكار الدروس ومراجعة المناهج قبل بداية امتحانات نهاية العام لجميع المراحل الدراسية المختلفة.

إجازة العيد الصغير للمدارس 2023

يترقب الطلاب إجازة عيد الفطر المبارك التي تشير إلى اقتراب موعد انطلاق ماراثون امتحانات الترم الثاني، حيث يتمكن الطالب من التركيز على الدروس التي تحتاج ذلك الأمر.

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية، أول أيام عيد الفطر المبارك الذي من المقرر أن يصادف يوم الجمعة الموافق 21 من أبريل الجاري.

وبالنسبة لإجازة المدارس في عيد الفطر 2023 فتبدأ من يوم الجمعة أولى أيام العيد، وفقًا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي، المعتمدة من الدكتور رضا حجازي وزير الدولة لشؤون التربية والتعليم والتعليم الفني.

​​​​​​​

متى تنتهي إجازة عيد الفطر 2023 في المدارس؟

وتستمر إجازة عيد الفطر المبارك في المدارس المختلفة سواء الحكومية أو الخاصة على السواء حتى يوم 24 من أبريل.

ومن المتوقع أن يصدر رئيس الوزراء قرار بضم إجازة شم النسيم إلى عطلة عيد الفطر المبارك لتمتد إلى يوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل، الذي يصادف عيد تحرير سيناء.

الجدير بالذكر، أن إجازة عيد الفطر 2023 تعتبر الفرصة الأخيرة التي يمكن استغلالها في استذكار ومراجعة المواد الختلفة قبل خوض الامتحان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.