رئيس التحرير أحمد متولي
 برومو فيلم هارلي لمحمد رمضان عيد الفطر 2023 (فيديو)

برومو فيلم هارلي لمحمد رمضان عيد الفطر 2023 (فيديو)

كشف الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» البرومو الثاني لفيلم هارلي الذي يُعرض ضمن أفلام عيد الفطر المبارك 2023.

وعلق محمد رمضان على منشوره قائلًا «هارلي وأسيل، هتشوفوهم في عيد الفطر 2023 بجميع دور العرض .. ثقة في الله نجاح، هارلي اسطورة الأسفلت».

أبطال فيلم هارلي

شارك في البطولة كل من الفنان محمد رمضان، ومي عمر، ومحمود حميدة، وغيرهم من نجوم الفن، وإخراج محمد سمير، وإنتاج سامر المحضر،وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومنتج منفذ محمود الشيخ، ومخرج منفذ أحمد محسن، ومساج أحمد جابر، وإشراف عام رياض المزهر، والمدير العام حسن حسان. 

البرومو الثاني لفيلم هارلي

يظهر في البرومو محمد رمضان ومي عمر في لقطات رومانسية في بداية الإعلان، وفجأة انقلبت الأحداث حين طلبت مي عمر من محمد رمضان أن يخرج من حياتها.

البرمو الأول لفيلم هرلي

ظهر في البرمو الأول الذي نشره محمد رمضان منذ أيام قليلة على حسابه الرسمي على «يوتيوب» أحداث مليئة بالحركة، ويغني محمد رمضان أغنية تحمل اسم الفيلم.

ونشر محمد من قبل على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي «الحمد لله الحافظ صورنا واحد من أصعب مشاهد فيلم هارلي من أعلى كوبري قصر النيل بإذن الله عيد الفطر ميعادنا والسينما مكاننا».