هل روسو مدرب النصر الجديد بعد رحيل جارسيا؟

هل روسو مدرب النصر الجديد بعد رحيل جارسيا؟

رحل المدير الفني لنادي النصر الفرنسي، رودي جارسيا، عن جدران الفريق السعودي، وذلك بسبب شعور مدرب الفريق بعدم الراحة في الوقت الحالي مما يؤثر على مسيرته الفنية في تدريب النصر خلال الموسم المقبل.

وأعلن نادي النصر عصر الخميس 13 ابريل في بيان رسمي عن إقال مدربه، رودي جارسيا، من مهم تدريب كريسيانو رونالدو، ورفاقه.

وكانت مصادر رياضية سعودية مطلعة أن رودي جارسيا اتخذ بالفعل قراره بالرحيل عن النصر، وهو ما يتماشى مع رغبة مجلس إدارة النادي التي تفكر بشكل جدي في إقالة جارسيا والاستعانة بمدرب يتماشى مع طموح الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأفادت المصادر أن مدرب النصر ذو الـ 59 عام يبحث حالياً من خلال وكلائه بشكل حثيث وسري من أجل التوصل إلى عرض جديد من فريق أوروبي، وذلك لتأمين مصيره خلال الموسم الكروي الرياضي المقبل 2023-2024.

وكان من المقترض استمرار جارسيا في تولي المهمة الفنية لإدارة النصر حتى يوم 18 أبريل الذي يوافق الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودية للمحترفين، والتي تشهد إقامة الديربي بين النصر والهلال خوفاً من اهتزاز الفريق فنياً قبل الموقعة الهامة.

وعلى الصعيد الجماهيري واجه جارسيا موجة انتقادات عارمة من جانب جماهير النصر خاصة بعد تواضع أداء الفريق والتي اختتمها بالتعادل مع الفيحاء والتنازل عن صدارة الدوري بعد هزيمة قاسية من الاتحاد.

اقتراب روسو من النصر

وبدأ مجلس إدارة النصر السعودي في استكشاف الأسماء المتاحة من المديرين الفنيين من أجل تولي مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، وسط تكهنات قوية لعودة المدير الفني السابق للفريق، روسو، من أجل تولي مهمة تدريبه مرة أخرى.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية