رئيس التحرير أحمد متولي
 صور وفيديو انهيار عقار الإسكندرية بمنطقة الورديان والبحث عن مصابين وضحايا وسط الركام

صور وفيديو انهيار عقار الإسكندرية بمنطقة الورديان والبحث عن مصابين وضحايا وسط الركام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت صور وفيديو عقار الإسكندرية المنهار، والذي أسفر عن سقوط عدد من المتوفين والمصابين.

انهيار عقار الإسكندرية

ويظهر فيديو عقار الإسكندرية المنهار والصور المتداولة له على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- أنه لبيت قديم سقط مساء الخميس 13 أبريل 2023، وهو مكون من 3 طوابق علوية وآخر أرضي.

عملية البحث عن ضحايا ومصابي عقار الإسكندرية استمرت على مدار 12 ساعة متواصلة، وما زال البحث مستمر، بعد انتشار 6 متوفين و5 مصابين.

وكانت مديرية أمن الإسكندرية قد تلقت إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة الورديان انهيار عقار الإسكندرية الكائن في شارع عبيد حسن التلعفري، بجوار مسجد حبشي، وأنباء عن وجود 3 أسر أسفله.

عقار الورديان المنهار

سقوط عقار الورديان المنهار في الإسكندرية تسبب في وفاة 6 أشخاص، و5 مصابين، وتم انتشالهم من تحت الأنقاض، وجاري البحث عن آخرين، وتم تحرير محضر بالواقعة وتمت معاينته من قبل الجهات المهنية بالتحقيق.

وقالت المهندس سحر شعبان، رئيس حي غرب، أن سيارات الإسعاف نقلت مصابي عقار الإسكندرية إلى المستشفى الميري الجامعي في وضع صحي غير مستقر، وأن عدد الأشخاص المتواجدين أسفل الأنقاض غير معلوم حتى الآن.

وعن سبب سقوط عقار الإسكندرية، أكدت شعبان أن بيت الورديان المنهار قد صدر له قرار إزالة رقم 105 لسنة 2018، ولكنه لم ينفذ.

فيديو عقار الإسكندرية المنهار

ويمكنكم مشاهد فيديو العقار المنهار في الإسكندرية والذي التقطه أحد سكان منطقة الورديان ونشره على الإنترنت من الرابط التالي:

 

 

 

 

صور عمارة الورديان

ومرفق بعض صور سقوط عقار الورديان المنهار بالإسكندرية، والتي نشرها ملتقطوها أيضًا على موقع فيس بوك:

​​​​​​​

​​​​​​​

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية