رئيس التحرير أحمد متولي
 فعاليات العيد في الرياض 1444.. ألعاب نارية وعروض مسرحية وغنائية

فعاليات العيد في الرياض 1444.. ألعاب نارية وعروض مسرحية وغنائية

يصاحب الاحتفالات بعيد الفطر المبارك العديد من فعاليات العيد في الرياض 1444، والتي تناسب كافة أفراد الأسرة والشرائح العمرية، وتتنوع فيما بين العاب نارية وعروض مسرحية وغنائية وأماكن للتنزه وغيرها من فعاليات نوضحها بالتفصيل.

ما هي فعاليات العيد بالرياض 1444؟

نستعرض فعاليات العيد في الرياض 1444، والتي يمكن الاختيار فيما بينها للاستمتاع بالعيد، وتتمثل في التالي:

  • الألعاب النارية: يستمر العرض لمدة خمسة دقائق حيث تضيء سماء المملكة العديد من الألعاب النارية مختلفة الألوان في منطقة بوليفارد الرياض في تمام الساعة التاسعة مساءً.

  • حوامة عيد الفطر في الدرعية: والتي تشهد ألعاب شعبية بالإضافة إلى عروض موسيقية عديدة وكذلك عروض للخيل العربي الأصيل وغيرها من فعاليات مبهجة.

  • عروض موسيقية راقصة في بوليفارد سيتي والدخول إليها مجاني.

  • مهرجان حي العيد الذي يأتي من تنظيم وزارة الثقافة السعودية وبدعم من برنامج جودة الحياة ويتواجد في ساحة المصمك وكذلك في سوق الزل وبالإضافة إلى شارع السويلم ويستمر على مدار الفترة من 21 إلى 24 أبريل.

  • الحفلات الموسيقية مثل حفلة عبادي الجوهر وأميمة طالب في محمد عبده أرينا ثالث أيام العيد وحفلة حفلة رابح صقر وتهاني السلطان خامس أيام العيد في محمد عبده أرينا.

  • عرض مسرحية «غرفة 13»  وهي مسرحية كوميدية من بطولة عبدالناصر درويش وأحمد العونان وتعرض على اعتبارًا من يوم الاثنين 24 أبريل وحتى 26 أبريل 2023 في تمام الساعة 9 مساءً وحتى 11 مساءً على خشبة مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية