رئيس التحرير أحمد متولي
 إيرادات أفلام العيد 2023 في السينما.. منافسة بين شيكو وعلي ربيع

إيرادات أفلام العيد 2023 في السينما.. منافسة بين شيكو وعلي ربيع

تتسابق أفلام العيد على الفوز بأكبر نسبة من الجمهور للفوز بموسم عيد الفطر الجاري، ويرغب العديد من المهتمين بالأعمال السينمائية في التعرف على قائمة إيرادات أفلام العيد 2023 في السينما.

إيرادات أفلام عيد الفطر 2023

وكشفت الأرقام عن وجود منافسة بين فيلم ابن الحاج من بطولة الفنان شيكو من ناحية وفيلم بعد الشر للفنان علي ربيع، ونستعرض قائمة آخر الإيرادات حتى الآن، في التالي:

  • إيرادات فيلم ابن الحاج للفنان شيكو: 254،154 جنيها.

  • إيرادات فيلم بعد الشر للفنان علي ربيع: 148،572 جنيها.

  • إيرادات فيلم هارلي للفنان محمد رمضان: 100 ألف جنيه.

  • إيرادات فيلم ساعة إجابة للفنان الطفل سليم مصطفى: 18 ألفا و614 جنيها.

ويشهد موسم عيد الفطر منافسة بين العديد من الأفلام مثل فيلم بعد الشر من بطولة الفنان الكوميدي الشاب، على ربيع، ويشاركه في البطولة أوس أوس، وعمرو عبد الجليل، وميرنا نور الدين، وبيومي فؤاد، بينما يأتي من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

وكذلك فيلم ابن الحاج أحمد من بطولة الفنان شيكو في موسم عيد الفطر، حيث تم طرح البوستر الدعائي للفيلم، ويشاركه في البطولة الفنان سيد رجب والفنانة عايدة رياض، والفنانة رحمة أحمد، والفنان مصطفة غريب، والطفل منذر، والفيلم يأتي من فكرة عمرو سلامة، وسيناريو وحوار، محمد المحمدي وأحمد محيي.

ورمسيس باريس من بطولة الفنانة هيفاء، ويشاركها في البطولة كل من الفنان محمد سلام، والفنان حمدي الميرغني، والفنان مصطفى خاطر، والفنان أوس أوس، ويأتي الفيلم من تأليف كريم حسن بشير، ومن إخراج أحمد خالد موسي.

وفيلم السرب من بطولة الفنان أحمد السقا، والفنان عمرو عبدالجليل، وقصي خولي، ومصطفى فهمي، وهند صبري، وشريف منير فيلم. 

وفيلم شوجر دادي من بطولة الفنانة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد، والفنان تامر هجرس، والفنان حمدي الميرغني، والفنان مصطفى غريب، والفنان محمد محمود، ويأتي من اﺧﺮاﺝ محمود كريم، ومن ﺗأﻟﻴﻒ لؤي السيد.

وفيلم هارلي أسطورة الأسفلت من بطولة الفنان محمد رمضان بمشاركة الفنان القدير محمود حميدة وبمشاركة الفنان مي عمر، وحسني شتا ومي كساب، من خلال الفيلم وهو ذو طابع المغامرات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية