رئيس التحرير أحمد متولي
 سقوط شرين عبدالوهاب خلال حفلها في دبي.. «فيديو»

سقوط شرين عبدالوهاب خلال حفلها في دبي.. «فيديو»

تعرضت الفنانة شرين عبدالوهاب، إلى موقف محرج أمام الجمهور، وذلك بعد سقوطها خلال حفلها في دبي، الذي يعد الحفل الأول لها بعد فترة طويلة من غيابها عن المسرح والحفلات.

سقطت شيرين عبدالوهاب بعدما زلت قدمها من على المسرح، حينما كانت تعود إلى الوراء بسبب السماعات، لتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.​​​​​​​

لحظة سقوط شرين في دبي

ومع سقوط شرين حاول أعضاء فرقتها مساعدتها لإستعادة توازنها على المسرح، وصفق لها الجمهور محاولًا دعمها بعد الموقف الذي تعرضت له.

قابلت شرين عبدالوهاب سقوطها بضحكة وروح مرحة، حيث مازحت الجمهور قائلة: «تعبت والله الفستان طلع طويل شوية مش عارفة أتصرف ونسيت أقصره».

،وتابعت شرين عبدالوهاب، قائلة: «بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح.. بس ميقعش إلا الشاطر.. شوفوا رجلي ازرقت إزاي.. أنا المفروض دلوقتي لو أنا مأمنة على رجلي أخد منكوا قد إيه من المنظمين، بس يلا معلش، شوفوا اللي بيحصلنا».

ومع بداية الحفل توقفت شيرين عن الغناء، ووجهت رسالة لجمهورها قائلة: وحشتوني شوشو رجعت خلاص مش هغيب عنكم تاني أبدًا».​​​​​​​

فيديو سقوط شرين عبدالوهاب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بلحظة سقوط شرين عبدالوهاب من على المسرح في حفلها الأول بعد أزمتها الأخيرة، ليتعاطف معها العديد من الجماهير.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.