رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري مايو 2023.. مجانية ومفتوحة

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري مايو 2023.. مجانية ومفتوحة

عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي على موعد مع لقاء تاريخي لحسم لقب بطل السوبر المصري بين بطلي الدوري الممتاز والكأس المصري، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة المباراة في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري مايو 2023.

وكان من المفترض أن تجمع مباراة كأس السوبر المصري كل من النادي الأهلي المصري بصفته حال للقب الكأس المحلية، مقابل نادي الزمالك بصفته حامل درع الدوري المصري الممتاز، إلا أنه بعد انسحاب الأخير من المرجح أن يحل نادي بيراميدز محل الزمالك.

ويدافع نادي الأهلي المصري عن لقب كأس السوبر المصري والتي أقيمت على أرض استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، بعد أن حسم النسخة الماضية من الكأس لصالحه، والتي أقيمت في شهر أكتوبر 2022، بعدما نجح لاعبو الأهلي كل من برونو سافيو وكريم فؤاد في حسم النتيجة بهدفين مقابل لا شيء.

وتستضيف إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة فعاليات مباراة كأس السوبر المصري، مساءً يوم الجمعة الموافق 5 مايو 2023، وذلك على أرض ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

القناة الناقلة للسوبر المصري

من المقرر أن تنقل عدة قنوات فضائية مصرية وإماراتية لمباراة السوبر المصري عبر القمر الصناعي المصري النايلسات، وهي تتمثل في التالي:

  • قناة أون تايم سبورت المصرية المفتوحة والمجانية على القمر الصناعي المصري النايلسات.

  • قناة أبوظبي الرياضية 1 الإماراتية على القمر الصناعي المصري النايلسات.

  • قناة أبوظبي الرياضية 2 الإماراتية على القمر الصناعي المصري النايلسات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية