رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو غراب يسقط علم إسرائيل من أعلى الساري ويمزق حباله

فيديو غراب يسقط علم إسرائيل من أعلى الساري ويمزق حباله

تصدر على مدار الأيام الماضية فيديو غراب يسقط علم إسرائيل من أعلى الساري ويمزق حباله، ثم يهوي إلى الأسفل لتنتهي رحلته إلى الأرض.

غراب يسقط علم إسرائيل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر» فيديو وتفاصيل غراب يسقط على إسرائيل، بعضهم فسر ذلك على أنها رسالة من الله على أنه الكيان الزائل، واعتبره آخرون الحدث الأجمل والأروع في العالم في ذاك اليوم.

ويظهر الفيديو المتداول غراب يحط على علم إسرائيل ويحال انتزاعه بمنقاره الحاد، إلى أن نجاح في النهاية وأسقطه أرضًا من أعلى مبنى داخل الأراضي المحتلة، من قبل أحد المستوطنين الإسرائيليين، ولكن الغريب في الأمر أن من قام بنشر المقطع وتصويره هو صاحب البيت، على حد قول مروجيه.

غراب يمزق علم إسرائيل

وعلق أحد المدونين عبر موقع «فيس بوك» على الواقعة بقوله: «ولا زال الغراب يعلمنا ويعلم بني آدم ماذا يجب أن يفعل وكيفية العيش على هذه الأرض، غراب يسقط عالم إسرائيل أرضًا».

وكتبت أخرى: «غراب يمزق علم إسرائيل ويلقيه على الأرض.. الغراب الذي علمنا من قبل كيف يواري الأخ سوءة أخيه، يعلمنا اليوم كيف نصنع تجاه عدونا؟! ولازال الغراب يعطي دروسًا للإنسانية إلى اليوم.. فهم وعلم يا غراب».

الغراب الذي أسقط علم إسرائيل

ونشر الشيخ مشاري بن راشد العفاسي مقطع الغراب الذي أسقط علم إسرائيل على الصفحة الرسمية الخاصة به عبر موقع «تويتر» مقترنًا بتعقيبه الذي قال فيه: «فبعث الله غرابًا» استنادًا إلى قول الله تعالى في الآية 31 من سورة المائدة: «فَبَعَثَ اللَّهُ غُرَابًا يَبْحَثُ فِي الْأَرْضِ لِيُرِيَهُ كَيْفَ يُوَارِي سَوْءَةَ أَخِيهِ ۚ قَالَ يَا وَيْلَتَا أَعَجَزْتُ أَنْ أَكُونَ مِثْلَ هَٰذَا الْغُرَابِ فَأُوَارِيَ سَوْءَةَ أَخِي ۖ فَأَصْبَحَ مِنَ النَّادِمِينَ».

فيديو غراب يسقط علم إسرائيل

ويمكنكم مشاهدة فيديو غراب يسقط علم إسرائيل وسط صراخ المصور والمحيطين به من الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية