حقيقة تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2023 جبر الترم الثاني

حقيقة تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2023 جبر الترم الثاني

يتساءل العديد من أولياء الأمور بشأن حقيقة تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2023 جبر الترم الثاني، وذلك بعد انتشار العديد من صور الامتحانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي أشارت إلى تسريب أسئلة الامتحان.

سيطرت حالة من الغضب العارمة على أولياء الأمور بسبب تلك الأنباء التي أشيعت قبل دقائق من دخول اللجان في العديد من المحافظات منها المنوفية.

تسريب امتحان الجبر للصف الثاني الإعدادي ترم ثاني 2023

تداولت بعض جروبات الغش المعروفة عبر تطبيق تليجرام صور من امتحان الجبر قبل بداية الامتحان، إلا أن الوزارة أكدت عدم صحة الأسئلة المتداولة.

تحاول وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جاهدة، أن تقف أمام تسريب امتحانات صفوف النقل وغيرها من الشهادات، حتى لن يحصل طالب على درجة لن يستحقها.

وأكدت الوزاة، أنه من الصعب تسريب امتحان الجبر للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2023، وذلك كونه غير مركزيًا.

​​​​​​​

امتحان الجبر للصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الثاني

يؤدي العديد من الطلاب امتحان الجبر للصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الثاني، في عدد من المحافظات المختلفة، وسط حالة من الإجراءات المشددة داخل اللجان للحد من الغش.

الجدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعمل جاهدة كي تقضي على الغش الإلكتروني من خلال لجان المتابعة التي ترصد المشهد بدقة لتتبع الصور التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قبل وأثناء اللجان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.