رئيس التحرير أحمد متولي
 هل نهائي دوري أبطال إفريقيا ذهاب وإياب؟

هل نهائي دوري أبطال إفريقيا ذهاب وإياب؟

توجهت اهتمامات جمهور المارد الأحمر إلى تفاصيل نهائي دوري أبطال إفريقيا، متسائلين عل ستكون ذهاب وإياب، وخاصة بعدما تقدم النادي الأهلي على نظيره الترجي التونسي في مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تجرى مباريات نصف النهائي خلال يومي 12 و13 مايو ذهابًا، ثم يُقام الإياب في يومي 19 و20 مايو، وهي المباريات التي يترقبها العديد من الجماهير في الوطن العربي.

نهائي دوري أبطال إفريقيا 

يسعى النادي الأهلي، إلى الوصول إلى درو النهائي بعدما تمكن من الوصول إلى الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الهلال السوداني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الجولة السادسة من المجموعة.

تقام الجولة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا على مباراتي، لتكون الذهاب يوم 2 يونيو، والإياب يوم 9 من الشهر ذاته.

​​​​​​​

مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وفى حالة تأهل الأهلي للمباراة النهائية، من المقرر أن يخوص مباراة الذهاب في القاهرة، ولكن في الإياب تكون المباراة خارج مصر.

تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في مباراته أمام الترجي التونسي بالنصف النهائي، ليضمن سهولة وصوله إلى الدور النهائي للمرة الرابعة على التوالي.

وبذلك وبعد تحقيق الفوز على الترجي التونسي في مباراة الذهاب، أصبح من السهل وصول النادي الأهلي إلى النهائي بعد مباراة العودة التي من المقرر أن تقام على أرضية استاد القاهرة الدولي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.