رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الثاني على تليجرام وحقيقته

تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الثاني على تليجرام وحقيقته

تداولت بعض الصفحات على موقع تليجرام تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الثاني، وبدأ البعض الآخر يتساءل عن حقيقة الأوراق المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي

بعض الطلاب الراغبين في النجاح بالحصول على تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2023 قبل دخول الامتحانات التحريرية حاولوا الحصول على الأسئلة المسربة لإيجاد حل لها قبل بدء الامتحان، ومن ثم حفظها وطبعها على ورقة الإجابة.

وبعض ما تداوله الطلاب من تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي 2023 هو من أوراق امتحانات المحافظات التي خضعت للاختبار من قبل، والبعض الآخر من اختبارات السنوات السابقة.

تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2023

وبعض صفحات الغش استعانت بنماذج اختبارات اللغة الأجنبية الأولى واستخدمتها على أنها تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2023 إنجليزي الفصل الدراسي الثاني لاستقطاب طلاب تالتة إعدادي وأولياء أمورهم للاشتراك في الصفحات الخاصة بهم.

وحتى هذه اللحظة لم تصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أية بيانات توضح فيها حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 بالنفي أو التأكيد.

امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي

ويخضع طلاب المدارس في كل المحافظات لـ امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2023 في الفترة من يوم السبت 12 إلى 23 مايو، والتي أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها موحدة لكل الإدارات التعليمية بكل محافظة على حدة.

وعلى طلاب الصف الثالث الإعدادي عدم الانصياع وراء ما يتم تداوله من تسريب امتحان الإنجليزي تالتة إعدادي 2023 سواء كان حقيقة أو شائعة والتركيز فقط على امتحانات الترم الثاني ومحاولة الإجابة عليها بالشكل الصحيح.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية