رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الغربية بهذه الكيفية

نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الغربية بهذه الكيفية

حالة من القلق والتأهب تسيطر على الطلاب وأولياء أمورهم استعداداً لظهور نتيجة الصفوف التعليمية المختلفة، ومن بينها  نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الغربية، والتي نوضح كيفية الحصول عليها.

كان الآلاف من طلاب الصف الأول الإعدادي في المدارس الحكومية التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية، بدأوا امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري بداية من  يوم السبت 6 مايو، حيث استمر الطلاب في أداء الامتحانات حتى يوم الاثنين 15 مايو.

وبدأت كنترولات تصحيح نتيجة الصف الأول الإعدادي في محافظة الغربية، والتي تشمل إدارات كل من كفر الزيات، والسنطة، والمحلة الكبرى، وبسيون، وزفتى، وسمنود، وطنطا، وقطور، شرعت في تصحيح إجابات الطلاب فور انتهاء المواد.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وجهت المديريات التعليمية التابعة لها في المحافظات المختلفة ومن بينها الغربية، بسرعة الانتهاء من تصحيح نتائج الطلاب في الترم الثاني، ومراعة الدقة والشفافية لمنح كل طالب حقه.

نتيجة أولى إعدادي الغربية  

يتم الإعلان عن نتيجة الصف الأول الإعدادي في محافظة الغربية بطريقة تقليدية من خلال نشر كشوف ورقية بأسماء الطلاب في مقار المدارس التابعين له، حيث يمكن للطالب أو الطالبة زيارة المدرسة من أجل التعرف على نتيجته.

مع العلم أن العديد من المدارس الرسمية في محافظة الغربية قامت بالإعلان عن نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الغربية، بطريقة إلكترونية من خلال نشر النتيجة عبر صفحاتها الإلكترونية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كما هو في التالي:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية