رئيس التحرير أحمد متولي
 https//moe-register.emis.gov.eg نتيجة الصف الأول الثانوي 2023 هل ستظهر على هذا الرابط؟

https//moe-register.emis.gov.eg نتيجة الصف الأول الثانوي 2023 هل ستظهر على هذا الرابط؟

يشهد موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إقبالاً متزايدًا من الطلاب على رابط https//moe-register.emis.gov.eg نتيجة الصف الأول الثانوي 2023 للحصول على درجات الترم الثاني عقب ظهورها.

https//moe-register.emis.gov.eg نتيجة الصف الأول الثانوي

وكان طلاب أولى ثانوي قد أدوا امتحانات الترم الثاني في اللجان المدرسية التابعة للمديريات التعليمية بمختلف المحافظات، مترقبين إعلان موقع https//moe-register.emis.gov.eg نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023 بالدرجات بعد تسجيل بياناتهم، سواء بالاسم فقط، برقم الجلوس أو بالرقم القومي.

وأكدت الوزارة أن نتيجة أولى ثانوي الترم الثاني 2023 لن تكون متاحة عبر رابط وزارة التربية والتعليم https//moe-register.emis.gov.eg الذي يخصص لنتائج شهادتي الثانوية العامة والدبلومات الفنية، وأبناؤنا في الخارج فقط.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2023 الترم الثاني

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كيفية ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2023 الترم الثاني بجميع المحافظات، برقم الجلوس والاسم في القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، القليوبية، الدقهلية، الغربية، الشرقية، البحيرة، سوهاج، أسيوط، بني سويف، أسيوط، أسوان، الأقصر، بورسعيد، الإسماعيلية، البحر الأحمر وغيرها.

وأوضحت الوزارة أن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023 ستظهر في المدارس بالاسم وكذلك برقم الجلوس، عقب اعتمادها رسميًا من المحافظين، كما ستعلنها المديريات التعليمية لكل محافظة على حدة، ولن تظهر من خلال لينك https//moe-register.emis.gov.eg الإلكتروني.

نتيجة أولى ثانوي 2023 الترم الثاني

وعلى الطلاب ترقب إعلان نتائجهم في المدارس المقيدين بها، أو على رابط نتيجة أولى ثانوي 2023 الترم الثاني الخاص بالمديريات التعليمية، حال نشرها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية