رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الشرقية الترم الثاني

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الشرقية الترم الثاني

شاعت العديد من الأقاويل حول تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الشرقية الترم الثاني، عبر تطبيق تليجرام، الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل العارمة بين الطلاب وأولياء الأمور في الساعات الأخيرة.

تنطلق امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة الشرقية 2023 من يوم السبت الموافق 20 من مايو، على أن تستمر حتى يوم الخميس 25 من الشهر ذاته.

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي الشرقية 2023

أثارت أنباء تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة الشرقية غضب العديد من أولياء الأمور، فما حقيقة الأمر وهل تم تسريب امتحان اللغة العربية الذي من المقرر أن يتم خوضه بعد ساعات وجيزة.

تعمل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على تأمين امتحانات الثانوية العامة، حتى لن يتم تسريبها ويهدر حق الطالب المتفوق.

​​​​​​​

شاومينج تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2023

وهناك العديد من المجموعات الإلكترونية التي تعمل على تسريب بعض الأسئلة بعد دخول الطلاب إلى اللجان إلكترونيًا، الأمر الذي تعمل ضده الوزارة وتحاول جاهدة لتحديد هوية الطلاب المسؤولين عن التسريب.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن من الصعب تسريب امتحانات الشهادة الإعدادبة الترم الثاني قبل انطلاق الامتحانات، مشيرة إلى أن هناك رقابة شديدة على الامتحانات ما يصعب الأمر.

تستعد جميع المدارس لأداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني تحت إجراءات مشددة، للقضاء على حالات الغش التي تظهر في اللجان وكذلك الغش الإلكتروني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.