رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية الصف الثالث الإعدادي 2023 الجيزة الترم الثاني

حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية الصف الثالث الإعدادي 2023 الجيزة الترم الثاني

يسعى العديد من أولياء الأمور لمعرفة حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية الصف الثالث الإعدادي 2023 الجيزة الترم الثاني، بعد الأنباء التي أشيعت بخصوص إتاحة أسئلة الامتحان عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تدولت العديد من الصفحات صور لعدد من أسئلة امتحان العربي للشهادة الإعدادية الترم الثاني لتزعم تسريب الامتحان، ومن بينها صفحة شاومينج المعروفة عبر تطبيق تليجرام وفيس بوك.

هل تم تسريب امتحان العربي للشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 الجيزة؟

تتعامل وزارة التربية والتعليم بشدة حازمة مع واقعة تسريب الامتحانات، وذلك مثلما حدث في محافظة الدقهلية وتم إلغاء الامتحان وتأجيله، وإحالة كل من تورط أو تسبب في واقعة التسريب أو قصر في الاجراءات المنظمة لسير الامتحانات بالمحافظة للنيابة العامة.

تتحقق الوزارة من الصور المتداولة بعنوان تسريب امتحان العربي بمحافظة الجيزة تالتة إعدادي الترم الثاني، لتتوصل إلى حقيقة الأمر فإذا تطابقت الأسئلة مع ورقة الامتحان سيتم معاقبة المتسبب في ذلك.

​​​​​​​

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني

شدد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، على كافة المديريات التعليمية بعدم التهاون مع من يتسبب أو يثبت تورطه في أي واقعة تسريب أو غش الكتروني خلال فترة الامتحانات.

ووجه وزير التربية والتعليم، إلى اتخاذ كافة الاجراءات التي تضمن انتظام سير الامتحانات والتعامل الفوري مع حالات الغش التي يتم رصدها لمعاقبة الطالب بشكل رادع.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.