رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي 2023 القاهرة الترم الثاني.. ما الحقيقة؟

تسريب امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي 2023 القاهرة الترم الثاني.. ما الحقيقة؟

انتشرت العديد من الأنباء التي تشير إلى تسريب امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة القاهرة الترم الثاني، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب بين الطلاب وأولياء الأمور قبل دخول اللجان.

ما هي حقيقة تسريب امتحان الجبر للشهاادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة القاهرة، سؤال تردد بين أولياء الأمور في محاولة للوصول إلى المزيد من التفاصيل حول الأمر.

​​​​​​​​​​​​​​

حقيقة تسريب امتحان الجبر للشهادة الإعدادية 2023 القاهرة

يؤدي الطلاب امتحان الجبر اليوم الأحد 20 مايو في محافظة القاهرة وسط عمليات تأمينية لمنع الغش الإلكتروني، أو تسريب الامتحان وهو الأمر الذي يقف حائل أمام تلك التسريبات التي يزعمها العديد من مروجي الشائعات.

واعتادت صفحات الغش الإلكتروني على تداول أنباء تزعم فيها تسريب أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية، من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إضافة إلى تطبيق إنستجرام، بالتزامن مع انطلاق امتحانات العديد من المواد.

لن تعلق وزارة التربية والتعليم أو المديرية بشأن تسريب امتحان الجبر بمحافظة القاهرة، حيث تحرص الوزارة على متابعة المنصات الإلكترونية مع بداية الامتحان لمنع حالات الغش التي من الممكن أن تحدث بين الطلاب.

امتحانات للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023

تسعى الوزارة إلى ردع حالات الغش المختلفة التي تظهر بين الطلاب في المدارس المختلفة، ومنها الغش الإلكتروني لذا يتم تخصيص لجنة لمتابعة الصور التي تنتشر خلال فترة الإجابة وتحديد مدى صحتها، ومنها يتم تحديد هوية الطالب المسئول عن ذلك لمعاقبته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.