رئيس التحرير أحمد متولي
 شكل ورقة البابل شيت للثانوية العامة 2023 pdf

شكل ورقة البابل شيت للثانوية العامة 2023 pdf

تمثل ورقة البابل شيت جزء لا يتجزأ من امتحانات طلاب الصف الثالث الثانوي، حيث يجيب من خلالها الطلاب على أسئلة الامتحان المقررة عليهم، لذا يهتم العديد منهم بالتعرف على شكل ورقة البابل شيت للثانوية العامة 2023 pdf.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد انطلاق ماراثون امتحانات شهادة الثانوية العامة للدور الأول من العام الدراسي الجاري 2022-2023، ذلك اعتبارًا من يوم الاثنين 12 يونيو وحتى 15 يوليو 2023.

كما أتاحت وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الرسمي عبر الإنترنت أرقام جلوس طلاب الصف الثالث الثانوي وأماكن اللجان الخاصة بهم، فيما يتم تسليم بطاقات أرقام الجلوس للطلاب اعتبارًا من يوم 22 مايو 2023.

بابل شيت الثانوية العامة 2023 pdf

وطرأت عدة تعديلات على شكل ورقة البابل شيت للثانوية العامة 2023، حيث تم تقرر إلغاء الكود الخاص بطالب والذي كان يتم طباعته على الورقة، وتم استبداله بباركود يوضع في أعلى الصفحة وأسفلها.

كما يجب أن يكتب الطالب رقم جلوسه على ورقة البابل شيت ثم تظليله حتى يمكن مسحه من خلال الاسكانر أو الماسح الضوئي، ثم يظلل الطالب رقم النموذج الخاص بامتحانه على البابل شيت.

وسيتم إضافة ورقة أخرى للبابل شيت من أجل الأسئلة المقالية، وستكون البابل شيت موحدة على جميع النماذج إلا أن أسئلة الاختيار من متعدد ستكون متنوعة ولكنها لن تكون مختلفة فيما بينها.

ويمكن للطلاب الراغبين في الاطلاع على آخر تحديث في شكل ورقة البابل شيت للثانوية العامة 2023 pdf، في التالي:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية