حقيقة تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الجيزة الترم الثاني

حقيقة تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الجيزة الترم الثاني

زعمت العديد من الصفحات الإلكترونية والمجموعات المختلفة تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الجيزة الترم الثاني، بعد نشر بعض الأسئلة التي أشارت إلى أنها من ورقة الأسئلة، الأمر الذي تسبب في إثارة حالة من الغضب بين الطلاب وأولياء الامور.

يخوض 188 ألف طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني داخل 686 لجنة وعدد 2 لجنة للحالات الخاصة علي مستوى المحافظة.

ما حقيقة تسريب امتحان الهندسة الجيزة للشهادة الإعدادية الترم الثاني؟

يرغب العديد من أولياء الأمور في معرفة حقيقة تسريب امتحان الهندسة قبل دخول الطلاب إلى اللجان، وهو الأمر الذي نفته وزارة التربية والتعليم.

أكدت الوزارة، أنه من الصعب تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية قبل بداية اللجان، إلا أنه هناك عدد من حالات الغش التي يتم رصدها في بعض الأحيان بعد بداية اللجنة ويتم التعامل معها على الفور.

انتشرت عدد من الأسئلة عبر التطبيقات الإلكترونية المختلفة فور بدء زمن الإجابة المحدد للامتحان، وخاصة على تطبيق تليجرام، حيث عملت وزارة التربية والتعليم على التحقق من مدى صحة أو خطأ تلك الأسئلة لمعاقبة المتسبب في نشرها إذا تم التأكد من ذلك.

​​​​​​​

امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الجيزة

انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة القاهرة، بداية من يوم السبت الموافق 20 مايو 2023، والتي تخللها أنباء التسريبات القترنة بامتحانات الصف الثالث الإعدادي.

ومن المقرر أن تنتهى امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الخميس الموافق 25 مايو بامتحان مادة الدراسات الاجتماعية، لتبدأ إجازة نهاية العام الدراسي لجميع الطلاب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.