رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الانجليزي للصف الثالث الإعدادي الشرقية ترم ثاني 2023

حل امتحان الانجليزي للصف الثالث الإعدادي الشرقية ترم ثاني 2023

تشهد الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية استكمال أعمال امتحانات الفصل الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية في المدارس الرسمية والخاصة، ويهتم العديد من الطلاب بالتعرف على حل امتحان الانجليزي للصف الثالث الإعدادي الشرقية ترم ثاني 2023.

امتحان الانجليزي للصف الثالث الإعدادي الشرقية ترم ثاني 2023

وجاء امتحان اللغة الإنجليزية المقرر على طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الشرقية بالفصل الدراسي الثاني 2023، مكون من 6 أسئلة حيث جاء السؤال الأول عبارة عن أكمل المحادثة التالية.

بينما السؤال الثاني جاء في صورة اقرأ وأكمل النصل بالكلمات التالية، فيما تمثل السؤال الثالث في القطعة والأسئلة الواردة عليها، أما السؤال الرابع فقد جاء عبارة عن اختر الإجابة الصحيحة، وبالنسبة للسؤال الخامس فقد تمثل في أكمل الجمل الناقصة بالتشكيل المناسبة للكلمة التي بين الأقواس.

وجاء السؤال السادس والأخير في صورة اكتب في حدود 110 كلمة في الموضوع التالي.

اجابة امتحان انجليزي ثالثة اعدادي القاهرة ترم ثاني 2023

ويسارع العديد من المدرسين الأوائل والمتخصصين في مادة الجبر للإجابة على امتحانات المادة، من أجل تحقيق الاستفادة للطلاب الراغبين في التعرف على الحل النموذجي على أسئلة الامتحان.

ويحتاج طلاب الصف الثالث الإعدادي للحصول إجابة امتحان الانجليزي ثالثة اعدادي الشرقية  ترم ثاني 2023، لمقارنتها بالإجابات التي الخاصة بهم على أسئلة الامتحان، من أجل التعرف على الدرجات التي من المتوقع أن يحصلوا عليها في المجموع الكلي بنهاية العام الدراسي.

ومن الجدير بالذكر أن طلاب الصف الثالث الإعدادي في الإدارات التعليمية المختلفة التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة كانوا بدأوا الامتحانات بداية من منتصف شهر مايو الجاري، ويستمر الطلاب في أداء الامتحانات على مدار الأيام الجارية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية