رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة المنوفية.. اعرف الحقيقة

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة المنوفية.. اعرف الحقيقة

تشهد مختلف محافظات الجمهورية امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري لطلاب الشهادة الإعدادية، ويتساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة المنوفية.

وكانت امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي في المدارس العامة والخاصة واللغات في الإدارات التعليمية المختلفة التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة المنوفية، قد انطلقت يوم الخميس 18 مايو.

ويؤدي طلاب الشهادة الإعدادي في محافظة المنوفية الامتحانات المقررة عليهم داخل لجان امتحانات مؤمنة ومراقبة بالكامل لمنع دخول أية وسيلة للغش الإلكتروني مع الطلاب كالهواتف المحمولة والسماعات اللاسلكية.

وتتولى مديرية التربية والتعليم في محافظة المنوفية مهمة تنظيم امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية، بناء على تعليمات وزارة التربية والتعليم، التي وجهت فيها المديريات بإجراء الامتحانات للصف الثالث الإعدادي بشكل غير مركزي.

ووفق تعليمات وزارة التربية والتعليم تقوم كل مديرية تربية وتعليم في المحافظة التابعة لها بتنظيم الامتحانات، بداية من وضع أسئلة الامتحان من خلال الموجهين والمعلمين الأوائل التابعين لها، كل في مادته.  

كما اعتمدت مديرية التربية والتعليم في المنوفية جدول امتحانات الشهادة الإعدادية، بناء على ما رأته من مواعيد تتوافق مع ظروف الطلاب داخل المحافظة.

تسريب امتحانات ثالثة إعدادي المنوفية 2023 الترم الثاني

 لم تصدر وزارة التربية والتعليم أو مديريتها التعليمية في محافظة المنوفية أية بيانات رسمية، تعلق فيها على الأنباء التي تم تداولها بخصوص تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 في المحافظة، لنفي أو تأكيد هذه الأنباء، كما لم يثبت حدوث أية عمليات تسريب لامتحان بشكل رسمي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية