رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط الترم الثاني محافظة الجيزة 2023

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط الترم الثاني محافظة الجيزة 2023

يمكنك الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط الترم الثاني محافظة الجيزة 2023، وذلك بعد ظهورها بشكل رسمي يوم السبت الموافق 27 مايو 2023، لتتعرف على ما حصده الطالب في نهاية العام الدراسي.

أكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن نتيجة الصف الرابع ستكون متاحة أمام أولياء الأمور في المدارس المختلفة الدور الأول، وذلك على مستوى المحافظة.

نتيجة رابعة ابتدائي بالاسم ورقم الجلوس محافظة الجيزة 2023

يمكنك الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الجيزة 2023 الترم الثاني، وذلك من خلال الكشف الذي يتم تعليقه في المدارس، حيث شدد المديرية على ظهورها بدون تحصيل أي مبالغ مالية تحت أي مسمى.

حرصت المديرية، على تقسيم موعد ظهرو نتائج سنوات النقل على أيام مختلفة، للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور، وبذلك يصبح من السهل الحصول على الدرجات التي تم الحصول عليها في نظام.

​​​​​​​

معرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني الجيزة

انهى طلاب الصف الرابع الابتدائي محافظة الجيزة امتحاناتهم يوم الأربعاء الموافق 10 من مايو 2023، ومنذ تلك اللحظة وينتظر العديد من أولياء الأمور النتائج الخاصة بأبنائهم.

وجرت الامتحانات دون ورود أي شكوى من قبل أولياء الأمور، حيث جاءت الأسئلة في سلسة لجميع المواد الدراسية.

يحصل ولي الأمر على نتيجة رابعة ابتدائي الترم الثاني بمحافظة الجيزة بالاسم فقط من خلال المدرسة التي يتبعها الطالب، ليتمكن من نتائج كل مادة على حدى.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.