رئيس التحرير أحمد متولي
 خطوبة سارة محمد البلوجر بعد فقدان بصرها وأول تعليق لها (صور)

خطوبة سارة محمد البلوجر بعد فقدان بصرها وأول تعليق لها (صور)

أعلنت البلوجر سارة محمد، خطوبتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، لتحتفل بتلك المناسبة السعيدة بعد الأزمات التي مرت بها على مدار الفترة الماضية وذلك إثر الحادث الذي تعرضت له وأفقدها بصرها.

أعرب متابعو سارة البلوجر، عن فرحتهم بخطبتها بعد تلك المعاناة التي عاشتها الفترة الأخيرة، والخذلان الذي تعرضت له من قبل خطيبها السابق.

سارة محمد البلوجر وخطيبها

أنهالت المباركات والتعاني على صور سارة محمد وخطيبها التي انتشرت فور إعلانها عن خطوبتها، وذلك من قبل جمهورها ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

في وقت سابق، نشرت البلوجر سارة، فيديو يوثق تركيبها لعين صناعية، بعد الحادث الذي تعرضت له مع خطيبها السابق الذي تخلى عنها بمجرد فقدانها البصر.

أول تعليق لسارة محمد بعد خطوبتها

  علقت سارة علي صور خطوبتها قائلة: «الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات صاحب العمر واول شخص اتقدم لي في حياتي والظروف بعدتنا والحادثه جمعتنا وعوض ربنا لي خلاص قرينا الفاتحة».

لاقت صور خطوبة البلوجر سارة محمد إعجاب العديد من المتابعين، لتخطف الأضواء لها بعد هذا الحدث، ومن خلال تعليقها قدمت رسالة غير مباشرة تشير إلى أن هناك العديد من العراقيل التي تظهر فجأة في طريقك إلا أنها تكون لبداية أفضل، فضلًا عن العوض الذي يمنحه الله لعباده بعد الأزمات والعثرات التي يعيشها.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.