رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث جرين بلازا في سموحة.. سقوط لعبة وإصابة عدد من الأطفال (فيديو)

حادث جرين بلازا في سموحة.. سقوط لعبة وإصابة عدد من الأطفال (فيديو)

أثار حادث جرين بلازا في سموحة بالإسكندرية، حالة من الهلع بين المتواجدين بداخل المول، بعد سقطت إحدى الألعاب الموجودة في منطقة الملاهي المخصصة للأطفال.

أصيب 8 أشخاص من بينهم أطفال، الأمر الذي تسبب في ذعر العديد من المواطنين، وسط صراخات الأهالي والأطفال الذين شهدوا الواقعة.

​​​​​​​

حادث مول جرين بلازا الإسكندرية

سقطت إحدى ألعاب ملاهي الأطفال الموجودة داخل مول جرين بلازا في الإسكندرية، وسرعان ما تدخل الأهالي والمتواجدين في المول للعمل على إزاحة اللعبة التي وقعت على الأطفال، وتم نقلهم إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.

تداول عدد من النشطاء مقطع فيديو قصير وثق الحادث عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث ظهرت اللعبة التي سقطت وسط صدمة المحيطين، وتحول المرح إلى خوف وذعر بين الجميع وخاصة الأطفال.

وكان رد فعل المحيطين الهروب بأطفالهم بعد سقوط اللعبة، والبعض الآخر حاول التفاعل ودفع تلك اللعبة لإنقاذ من وقعت عليه بشكل سريع.

​​​​​​​

النيابة العامة تحقق في واقعة سقوط لعبة بملاهي جرين بلازا

أصدرت النيابة العامة، قرار بسرعة التحريات والاستعلام بشأن التراخيص الصادرة للمنشأة، وتشكيل لجنة فنية لتحديد أسباب وقوع تلك اللعبة التي أدت إلى إصابة العديد من الأطفال.

الجدير بالذكر، أنه تم فرض كردون أمني حول مكان الواقعة، وبدأت المعاينة للمنطقة بعد حضور سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.