رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس محافظة الجيزة الترم الثاني 2023

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس محافظة الجيزة الترم الثاني 2023

يمكنك الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس محافظة الجيزة الترم الثاني 2023، بعد ظهورها رسميًا اليوم السبت الموافق 27 مايو، لمعرفة وتقييم مستوى الطالب في الفصل الدراسي الثاني والاستعداد لمرحلة دراسية جديدة.

وكانت قد انتهت امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني بمحافظة الجيزة يوم الأربعاء الموافق 10 من مايو الجاري، دون صدور أي شكوى من قبل الطلاب حول المواد المختلفة.

​​​​​​​

نتيجة رابعة ابتدائي بالاسم الترم الثاني محافظة الجيزة

تستطيع الحصول على النتيجة بالاسم فقط من خلال المدارس المختلفة على مستوى المحافظة، وذلك عن طريق الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في الفناء بالمدارس ليتعرف عليها أولياء الأمور بكل سهولة.

وشددت مديرية التعليم بالجيزة، على إتاحة نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 للطلاب بالمدارس، بدون تحصيل أي مبالغ مالية تحت أي مسمى.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس الترم الثاني الجيزة

يحاول العديد من أولياء الأمور التوصل إلى النتيجة فور الإعلان عنها في المدارس المختلفة بالمحافظة، حيث يمكنك التعرف عليها دون الحاجة إلى الذهاب للمدارس.

يصبح من السهل معرفة النتيجة التي حصل عليها الطالب في الامتحانات، والتي تظهر بالألوان وليست بالدرجات من خلال البوابة الإلكترونية بمحافظة الجيزة برقم الجلوس، فقط عليك الضغط هنـــــا.

الجدير بالذكر، أن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني محافظة الجيزة متاحة في جميع مدارس المحافظة، حيث تم تعليقها في الكشوف المدرسية بالفناء للتسهيل على ولي الأمر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.