رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة سنة رابعة ابتدائي الترم الثاني محافظة الجيزة 2023 برقم الجلوس.. متاحة الآن

نتيجة سنة رابعة ابتدائي الترم الثاني محافظة الجيزة 2023 برقم الجلوس.. متاحة الآن

ظهرت الآن نتيجة سنة رابعة ابتدائي الترم الثاني محافظة الجيزة 2023، حتى يتمكن أولياء الأمور من معرفة نتائج الطلاب بالألوان وليست بالدرجات، وفقًا لما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

حرصت جميع المدارس المختلفة الموجودة في نطاق محافظة الجيزة، على تعليق النتائج التي تم إدراجها في الكشوف المدرسية بالفناء للتسهيل على أولياء الأمور في معرفة النتائج والحصول عليها بسهولة.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الجيزة الترم الثاني

أصبحت النتائج متاحة أمام ولياء الأمور بالتقديرات في المدارس، حيث شددت المديرية على إتاحتها دون تحصيل أي مبالغة مالية تحت أي مسمى.

ونشرت العديد من المدارس نتيجة الصف الرابع الابتدائي إلكترونيًا عبر الصفحة الرسمية للمدارس، حيث يمكنك الحصول عليها بكل سهولة ويسر بالاسم ورقم الجلوس.

​​​​​​​

نتيجة رابعة ابتدائي الترم الثاني محافظة الجيزة

أتاحت البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة نتيجة رابعة ابتدائي الترم الثاني حتى يتمكن ولي الأمر من الحصول عليها بكل سهولة، فقط عليك الضغط هنــــــــا.

يمكن لولي الأمر الحصول على النتيجة بكل سهولة من خلال الاسم وقم الجلوس، سواء كان من خلال الطريقة الإلكترونية، أو عن طريق الكشوف المدرسية ليتم الذهاب إلى المدرسة الخاصة بالطالب والحصول عليها، أو الرجوع إلى الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ومعرفة النتائج.

حرصت الوزارة على تنظيم عملية ظهور النتائج، حتى يتمكن أولياء الأمور من الحصول عليها بعد تقسيمها إلى مراحل، لعدم التكدس داخل المدارس.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.