رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي محافظة الجيزة الترم الثاني 2023

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي محافظة الجيزة الترم الثاني 2023

يهتم العديد من أولياء الأمور، بالحصول على رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي محافظة الجيزة الترم الثاني 2023، حتى يتمكنوا من الحصول عليها بعد ظهورها رسميًا.

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، ظهور نتيجة خامسة ابتدائي الترم الثاني محافظة الجيزة يوم الأحد الموافق 28 مايو 2023.

وكانت قد انتهت امتحانات الصف الخامس الابتدائي يوم الأربعاء الموافق 10 مايو، وذلك دون ورود أي شكوى من قبل الطلاب أو أولياء الأمور خلال تلك الفترة.

لينك نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني الجيزة 2023

تظهر نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالألوان وليست بالدرجات، والتي تدل على التقدير الذي تمكن منه الطالب، وفقًا لما أعلنته الوزارة.

يمكن لولي الأمر الحصول على النتيجة بكل سهولة من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة، وذلك من خلال الضغط هنــــــــا.

​​​​​​​

نتيجة خامسة ابتدائي محافظة الجيزة الترم الثاني بالمدارس

تظهر نتيجة الصف الخامس الابتدائي في المدارس المختلفة على مستوى المحافظة، حيث يتم تعليق الكشوف المدرسية التي تتضمن نتائج امتحانات الطلاب في الفناء ليتم الحصول عليها بالاسم فقط.

وشددت مديرية التربية والتعليم، على جميع المدارس أن تتيح نتائج الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني دون تحصيل أي مبالغ مالية من أولياء الأمور.

حرصت مديرية التربية والتعليم، على تقسيم موعد ظهور نتائج سنوات النقل بمحافظة الجيزة، منعًا لتكدس الطلاب والتزاحم داخل المدارس، فضلًا عن التسهيل على أولياء الأمور في الحصول عليها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.