رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالرقم القومي محافظة الجيزة الترم الثاني 2023

نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالرقم القومي محافظة الجيزة الترم الثاني 2023

يمكنك الآن الحصول على نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالرقم القومي محافظة الجيزة الترم الثاني 2023، بعد ظهورها رسميًا لتتعرف على مستوى الطالب في الفصل الدراسي الثاني.

تستطيع الوصول إلى النتيجة بأكثر من طريقة بعد ظهورها بشكل رسمي سواء من خلال المدارس أو إلكترونيًا، لمعرفة تقييم الطالب بالألوان وليست بالدرجات.

نتيجة خامسة ابتدائي بالرقم القومي الترم الثاني الجيزة

ظهرت نتيجة الصف الخامس الابتدائي محافظة الجيزة الترم الثاني، في المدارس المختلفة على مستوى المحافظة، حيث تم تعليقها في الكشوف المدرسية بفناء المدارس المختلفة ليصبح من السهل العثور عليها.

كما يسهل الحصول عليها من خلال البوابة الإلكترونية بالرقم القومي، وذلك من خلال الضغط هنـــــا لمعرفة النتيجة لجميع المواد المختلفة.

​​​​​​​

نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني

شغلت نتيجة الصف الخامس تفكير العديد من الأسر المختلفة خلال الفترة الأخيرة، وذلك منذ انتهاء ماراثون الامتحانات، وذلك بسبب كونها من السنوات الدراسية ذات المنهج الجديد.

شددت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، على إتاحة النتائج المختلفة لطلاب النقل دون تحصل مبالغ مالية تحت أي مسمى، الأمر الذي من خلاله يمكنك التعرف عليها بسهولة ويسر إما عن طريق المدارس التي منها قد قام بنشرها عبر الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

انتهت امتحانات الصف الخامس الابتدائي يوم الأربعاء الموافق 10 مايو، وذلك دون ورود أي شكوى من قبل الطلاب أو أولياء الأمور خلال تلك الفترة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.