رئيس التحرير أحمد متولي
 أول ظهور للفنان أحمد إبراهيم بعد إصابته بالشلل «فيديو»

أول ظهور للفنان أحمد إبراهيم بعد إصابته بالشلل «فيديو»

ظهر الفنان أحمد إبراهيم في لعشاقه ومتابعيه لأول مرة منذ الإعلان عن تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها إلى إحدى المستشفيات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأطل الفنان أحمد إبراهيم عبر مقطع مصور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهو على سرير المرض بإحدى المستشفيات وبرفقته نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي.

 وتقدم أحمد إبراهيم بالشكر إلى الدكتور أشرف زكي، على سفره إلى الإمارات من أجل الاطمئنان عليه ومساندته في أزمته المرضية، كما طمأن محبيه ومتابعيه على حالته الصحية.

​​​​​​​ويعاني الفنان أحمد إبراهيم من مضاعفات جلطة في المخ ألمت به وتسببت له في شلل نصفي منعه من الحركة، وجعله بحاجة إلى كرسي متحرك لصعوبة وقوفه على قدميه.

 بدوره كشف الفنان شريف إدريس، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد إبراهيم، قائلاً : «ألف مليون سلامة لصديقي وأخويا الفنان أحمد إبراهيم.. للأسف الجلطة اللي جت له في المخ اتسببت إن أحمد هيقعد على كرسي متحرك».

 ودعا الفنان شريف إدريس لزميله الفنان أحمد إبراهيم، قائلاً : «عرفت إن دكتور أشرف زكي سافر له الإمارات النهارده علشان يكون معاه..سلامتك يا أحمد ربنا يشفيك ويعفو عنك قادر يا كريم».

كما ساند الفنان محمد علي رزق، زميله الفنان أحمد إبراهيم في أزمته م خلال منشور عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، قائلاً :«الزميل والصديق أحمد إبراهيم..أصيب بجلطة في المخ..رجاء الدعاء له بالشفاء وإن ربنا يقومه بالسلامة».  

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية