رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظه الجيزة الترم الثاني 2023

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظه الجيزة الترم الثاني 2023

أتم طلاب الشهادة الإعدادية على مستوى مدارس محافظة الجيزة الرسمية والخاصة امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري، لذا يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظه الجيزة الترم الثاني 2023.

 وكانت امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري لطلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى محافظة الجيزة، قد انطلقت اعتبارًا من يوم السبت 20 مايو، واستمرت على مدار خمسة أيام لينتهي الطلاب من أداء الامتحانات بحلول يوم الخميس 25 مايو.

وتقدم لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية في الترم الأول بمحافظة الجيزة نحو 188 ألف طالب وطالبة، ممن أدوا الامتحانات داخل نحو 686 لجنة، موزعين على الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم في المحافظة.

وفور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات شرعت كنترولات التصحيح الموزعة على مراكز محافظة الجيزة، وهي في كل من مركز منشأة القناطر، ومركز أوسيم، ومركز كرداسة، ومركز أبو النمرس، ومدينة الحوامدية، ومركز البدرشين، ومركز العياط، ومركز الصف، ومركز أطفيح، ومركز الواحات البحرية، في تصحيح إجابات الطلاب.

وعقب انتهاء عمليات التصحيح سيبدأ المصححون في مراجعة الدرجات ورصدها في قوائم بأسماء الطلاب وأرقام جلوسهم، ثم يعقب ذلك عرض النتيجة على محافظ الجيزة للاطلاع عليها واعتمادها بشكل رسمي، ومن ثم الإعلان عنها.

متى تظهر نتيجة إعدادية الجيزة ترم ثاني 2023؟

كشف مصادر أن عمليات التصحيح والمراجعة والرصد لنتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الجيزة على مستوى الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري، من المقرر لها أن تنتهي خلال الأسبوع الجاري، على أن يتم اعتماد النتيجة من جانب محافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد، والإعلان عنها بنهاية الأسبوع الجاري أو بداية الأسبوع المقبل.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية