رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023

اختتم طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري في المدارس الرسمية والخاصة، فيما يرغب العديد من الطلاب وأولياء أمورهم في التعرف على موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023.

 وكانت امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة دمياط قد انطلقت يوم السبت 13 مايو، واستمرت الامتحانات حتى يوم الخميس الموافق 18 مايو، حيث امتحن أدى الطلاب امتحانات داخل لجان مؤمنة ومراقبة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وانطلقت عمليات تصحيح امتحانات نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة دمياط فور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات، وذلك داخل كنترولات التصحيح في مراكز المحافظة وهي مركز دمياط، ومركز فارسكور، ومركز كفر سعد، ومركز الزرقا، ومركز كفر البطيخ.

وبدأ مصححو نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط في مراجعة أوراق إجاباته الطلاب وتقدير الدرجات التي يستحقون الحصول عليها، وبعد الانتهاء من عملية تصحيح وتقدير درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي يتم البدء في المرحلة التالية وهي مراجعة الدرجات والتأكد من صحتها.

ثم يتم بعد عملية المراجعة البدء في رصد درجات الطلاب في قوائم مرفقة بأسمائهم وأرقام الجلوس الخاصة بهم، ثم بعد ذلك يتم تحديد اسماء الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة والإدارات التعليمية، ويعقب ذلك عرض النتيجة على المحافظة لاعتمادها والإعلان عنه بشكل رسمي.

ميعاد نتيجة إعدادية دمياط ترم ثاني 2023

ومن المقرر أن تستغرق عمليات تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط فترة تتراوح من أسبوع حتى عشرة أيام، على أن يتم عرضها على المحافظ لاعتمادها بعد ذلك، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة ثالثة اعدادي في دمياط للترم الثاني 2023، خلال الأسبوع الجاري أو بداية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية