رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني.. متاحة الآن

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني.. متاحة الآن

ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني، حيث أصبح بإمكان ولي الأمر الحصول عليها بكل سهولة ويسر، ومعرفة المجموع الذي حصل عليه الطالب.

حرصت مديرية التربية والتعليم بالجيزة على تقسيم مواعيد ظهور النتائج على أيام مختلفة، وذلك كي يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الحصول على النتائج دون مواجهة أي صعوبة في الأمر، وهي الطريقة التي من خلالها قد تم التخلص من حاالة التكدس التي قد تسيطر على المدارس وقت ظهور النتائج.

نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم 2023 الجيزة

يستطيع ولي الأمر الحصول على النتائج بالاسم من خلال الكشوف المدرسية التي تم تعليقها في فناء المدرسة، لمعرفة الدرجات التي حصل عليها الطالب فب الفصل الدراسي الثاني.

يمكن لولي الأمر معرفة درجات جميع المواد الدراسية والحصول على الشهادة من خلال المدرسة، بعدما ظهرت رسميًا في المدارس المختلفة على مستوى المحافظة.

​​​​​​​نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني الجيزة 2023

أتاحت المحافظة نتيجة الصف السادس الابتدائي إلكترونيًا عبر البوابة الإلكترونية، ليتعرف ولي الأمر على النتائج بكل سهولة ويسر، فقط عليك الضغط هنــــــا، وذلك من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

الجدير بالذكر، أن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني بالجيزة تظهر دون أي تحصيل مادي من قبل المدارس تحت أي مسمى، وفقًا لقرارات محافظة الجيزة والتي تم التشديد عليها.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.