رئيس التحرير أحمد متولي
 تظلمات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 الوادي الجديد.. كيفية التقدم

تظلمات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 الوادي الجديد.. كيفية التقدم

كشف سيد عبد العزيز وكيل التعليم بالوادى الجديد، عن بداية استقبال تظلمات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 الوادي الجديد، حيث يتمكن الطالب التأكد من مدى صحة الدرجة التي حصل عليها في المواد الدراسية المختلفة التي يشك في درجتها.

اعتمد محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، نتيجة آخر العام للدور الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022-2023، بنسبة نجاح بلغت 91.89%.

​​​​​​​

تظلمات الصف الثالث الإعدادي الوادي الجديد الترم الثاني 2023

أدى عدد 5022 طالبا وطالبة امتحانات الدور الأول للصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2022-2023 بمحافظة الوادي الجديد خلال الفترة المحددة للامتحانات..

بدأت تلقي التظلمات على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الوادي الجديد يوم الاثنين 29 مايو، على أن تستمر لمدة 15 يوم حتى يتمكن الطلاب من اتخاذ إجراءات الطعن على نتيجة المواد المختلفة.

وأشار وكيل التعليم بالوادى الجديد، إلى أنه على الطالب الذي يرغب في تقديم التظلم التوجه لإدارة شئون الطلبة والامتحانات بالمديرية.

​​​​​​​

كيفية التقدم إلى تظلمات الشهادة الإعدادية الوادي الجديد الترم الثاني

وأوضح وكيل التعليم بالوادى الجديد، أن على الطالب المتقدم إلى التظلم على مادة أو أكثر إرفاق صورة الرقم القومي لولي الأمر،  .

يستطيع الطالب تحديد المواد التي يشك في صحة الدرجة الحاصل عليها، ومن ثم يطعن على النتيجة من خلال التقدم إلى المديرية، حتى تتمكن من مطالعة ورقة الإجابة الخاصة بك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.