رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تالته إعدادي محافظه أسوان ترم ثاني 2023

نتيجة تالته إعدادي محافظه أسوان ترم ثاني 2023

ظهرت نتيجة تالته إعدادي محافظه أسوان ترم ثاني 2023، بعد اعتمادها بشكل رسميا من جانب محافظ أسوان، اللواء أشرف عطية، على مستوى طلال الشهادة الإعدادية في مدارس المحافظة الرسمية العامة واللغات.

وكشف وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة أسوان، عبد الكريم لطفى، عن الطلاب الناجحين في نتيجة تالته إعدادي محافظه أسوان ترم ثاني 2023، والذين قدر عددهم بنحو 27 ألف و334 طالب وطالبة في الشهادة الإعدادية العامة واللغات.

وأشار  وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة أسوان، إلى أن عدد الطلاب الذين لم يحصلوا على درجة في مادة أو مادتين ومن ينطبق عليهم امتحانات الدور الثاني في الشهادة الإعدادية قد بلغ نحو 6 ألاف و 606 طالب وطالبة.

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي في أسوان للفصل الثاني من العام الدراسي الجاري، على مستوى طلاب الشهادة الإعدادية العامة واللغات، نحو 75.83%.

فيما قدرت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية بين طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية من ضعاف السمع والصم نحو 72.2 %، كما بلغت نسبة النجاح بين طلاب الصف الثالث الإعدادي من المكفوفين نحو 100%، بينما وصلت نسبة النجاح نحو 61% بين طلاب الشهادة الإعدادية المهنية.

نتيجة إعدادية أسوان ترم ثاني 2023

ويمكن للطلاب الراغبين في الحصول على نتيجة تالته إعدادي في محافظه أسوان ترم ثاني 2023 وأولياء أمورهم، اتباع الخطوات التالية:

الدخول على رابط نتيجة تالته إعدادي محافظه أسوان ترم ثاني 2023 من هنا 

•       ادخال رقم الجلوس الخاص بطالب أو طالب الصف الثالث الإعدادي.

الضغط على الأيقونة الخاصة بالاطلاع على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة اسوان 2023.

•       الاطلاع على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة اسوان 2023 والتعرف على الدرجات الخاصة بالطالب.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية