رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تظلمات الشهادة الإعدادية البحيرة الترم الثاني 2023 وطريقة التقدم

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية البحيرة الترم الثاني 2023 وطريقة التقدم

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، موعد تظلمات الشهادة الإعدادية البحيرة الترم الثاني 2023، وذلك بعد اعتماد النتائج رسميًا، ليتعرف الطلاب على النتيجة ودرجات المواد الدراسية بالمختلفة بالتفاصيل.

بلغت نسبة نجاح الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 بمحافظة البحيرة 76.5%، ووصلت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية المهنية 99.9%، وللمكفوفين بنسبة نجاح 100%.

​​​​​​​

موعد تظلمات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني البحيرة 2023

أكد يوسف الديب، مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، أن أعمال التصحيح تمت بدقة فائقة، بالإضافة إلى الرصد والمراجعة لينال كل طالب حقه.

وأوضح الديب، أنه سيتم قبول التظلمات إعتبارًا من يوم السبت الموافق 3 يونيو المقبل، على أن يتم استمرار استقبالها لمدة 15 يومًا.

​​​​​​​

كيفية التقدم للتظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية البحيرة الترم الثاني 2023

أشار مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، إلى أن على الطالب الذي يرغب في التظلم على نتيجة عدد من المواد الدراسية التوجه إلى الإدارات التعليمية التابعة للمدرسة الخاصة به، ومن ثم يتم تحديد موعد آخر لمطالعة ورقة الإجابة والتصحيح.

وكانت قد أعلنت مديرية التربية والتعليم، أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة الترم الثاني للعام الدراسي 2022- 2023.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة البحيرة جرت في هدوء دون صدور أي شكوى من قبل الطلاب أو أولياء الأمور على السواء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.