رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الغردقة 2023 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الغردقة 2023 الترم الثاني

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الغردقة 2023 الترم الثاني، بشكل رسمي بعد اعتمادها من جانب المحافظ، اللواء عمرو حنفي، وذلك على مستوى المدارس الرسمية في التابعة للإدارات التعليمية المختلفة في المحافظة.  

وحصل نحو 80.4% من طلاب وطالبات الثالث الإعدادي من الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة في محافظة البحر الأحمر على نسبة النجاح، بينما بلغت نسبة النجاح بين طلاب الشهادة الإعدادية من الصم والبكم نحو 100%.

ووصلت نسبة النجاح بين طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية من المكفوفين 100% من إجمالي الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري، فيما حصل نحو 79.8% من الطلاب على درجات النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحر الأحمر.

نتيجة إعدادية البحر الاحمر 2023 الغردقة

ويمكن للطلاب والطالبات من الراغبين في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الغردقة 2023 الترم الثاني، اتباع الخطوات التالية:

  • الاطلاع على ملف نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الغردقة 2023 الترم الثاني الآتي.

  • تحريك مؤشر الملف إلى الأسفل وصولاً إلى المدارس التابعة لإدارة البحر الأحمر التعليمية.

  • ابحث عن النتيجة الخاصة بك بواسط اسمك الرباعي، كما يمكنك البحث عن النتيجة باستخدام رقم الجلوس، أو البحث عن اسم المدرسة التي تتبع لها.

  • بعد العثور على اسم يمكنك الاطلاع على درجات كل مادة من المواد التي امتحنت فيها على حدة بالفصل الدراسي الثاني وكذلك درجات المجموع الكلي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية