رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة pdf وexcel بالاسم 2023 الترم الثاني

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة pdf وexcel بالاسم 2023 الترم الثاني

​​​​​​​ينشر «شبابيك» نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة عن الترم الثاني 2022-2023 كاملة، ليتمكن أولياء الأمور والطلاب من الاطلاع عليها سواء برقم الجلوس أو الاسم أو حتى اسم المدرسة، قبل ظهورها في المدارس.

وكان طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة البحيرة أدوا امتحانات الدور الأول للترم الثاني في الفترة من الأحد 7 مايو وحتى الخميس 11 من نفس الشهر.

ظهور نتيجة تالتة إعدادي البحيرة ترم ثاني 2023

اعتمدت نائب محافظ البحيرة، الدكتورة نهال بلبع، اليوم الإثنين، نتيجة إمتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسى 2022-2023 بنسبة نجاح 84%.

وأفاد بيان للمحافظة أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية بلغ 112721 طالبا وطالبة نجح منهم 94152

 كما اعتمدت نائب المحافظ نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 76.44%، حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين 1451 طالبا وطالبة؛ وكذلك تم اعتماد الشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح 93.3%، والشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح  94.8%.

​​​​​​​.

 نتيجة 3 إعدادي البحيرة excel بالاسم

ومن خلال النافذة التالية يمكن الاطلاع على نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى الإدارات التعليمية بمحافظة البحيرة، بمعلومية اسم الطالب أو رقم الجلوس.

 

ومن المقرر أن تعلن مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظة خلال أيام جدول امتحانات الدور الثاني للراسبين، والتي ستكون خلال يونيو المقبل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011