رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني محافظه القليوبية

موعد نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني محافظه القليوبية

انتهت امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري على مستوى صفوف النقل بالمرحلة الثانوية العامة في المدارس الرسمية والخاصة، ويسعى العديد من الطلاب وأولياء أمورهم إلى التعرف على موعد نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني محافظه القليوبية.

وكانت امتحانات الصف الأول الثانوي للترم الثاني في محافظه القليوبية، قد انطلقت اعتبارًا من يوم الأحد 7 مايو، واستمرت الامتحانات حتى يوم الثلاثاء 16 مايو، حيث أدى الطلاب الامتحانات داخل لجان مؤمنة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحمايتهم من فيروس كورونا المستجد.

وعقب انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات بدأت الكنترولات عمليات تصحيح نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني محافظه القليوبية في بنها، وقليوب، والقناطر الخيرية، وشبرا الخيمة، والخانكة، وكفر شكر، وشبين القناطر، وطوخ، والعبور، وقها، والخصوص.

وتُصحح نتيجة الصف الأول الثانوي في محافظه القليوبية على جزأين، حيث يتم تصحيح الجزء الأول وهو الإلكتروني بواسطة المنظومة الإلكترونية في وزارة التربية والتعليم.

فيما يتم تصحيح الجزء الورقي الخاص بالأسئلة المقالية من خلال كنترولات التصحيح والتي تتواجد في المدارس التي امتحن فيها الطلاب.

وبعد انتهاء وزارة التربية والتعليم من تصحيح الإجابات الإلكترونية لطلاب الصف الأول الثانوي يتم إرسالها إلى مديرية التربية والتعليم في الغربية.

ويأتي ذلك بالتزامن مع انتهاء الكنترولات من عمليات التصحيح للإجابات المقالية للطلاب، ليتم جمع الدرجات في كلا الجزأين ومن ثم الإعلان عنها.

ميعاد نتيجة أولى ثانوي ترم ثاني القليوبية

تستغرق عملية نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني محافظه القليوبية،  على مدار فترة تتراوح من أسبوع إلى عشرة أيام، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة القليوبية بنهاية الأسبوع المقبل.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية