رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2023 الترم الثاني لجميع الإدارات

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2023 الترم الثاني لجميع الإدارات

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2023 الترم الثاني لجميع الإدارات، حتى يسهل عليهم معرفة الدرجات التي تم الحصول عليها فور الإعلان عن النتيجة رسميًا بعد اعتمادها.

يترقب العديد من الطلاب موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، وخاصة مع بداية ظهورها في العديد من المحافظات المختلفة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 الإسماعيلية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، عن انتهاء تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2023، لتبدأ مرحلة المراجعة ورصد الدرجات التي تأتي قبل ظهور النتائج.

وأشارت المديرية، إلى أن نتيجة الشهادة الإعدادية ستكون متاحة أمام الطلاب وأولياء الأمور فور ظهورها رسميًا برقم الجلوس من خلال البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم محافظة الإسماعيلية، فقط عليك الضغط هنـــــا.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الإسماعيلية 2023

يسهل الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الإسماعيلية 2023 الفصل الدراسي الثاني، من خلال اتباع الخطوات التالية بعد لادخول إلى البوابة الإلكترونية:

  • عليك النقر على الأيقونة الخاصة بنتائج الامتحانات.

  • اختر نتيجة الشهادة الإعدادية من التبويب.

  • عليك إدخال الرقم القومي أو رقم الجلوس الخاص بالطالب.

  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة لتظهر أمامك في غضون ثوان معدودة.

كانت قد انطلقت امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 خلال الفترة من السبت 13 مايو 2023 بمادة اللغة العربية والتربية الدينية، وانتهت يوم الخميس الموافق 18 مايو 2023.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.