رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني

أنهى العشرات من طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي المقرر عليهم، ويرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني.

كانت امتحانات طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في عموم مدارس محافظة الإسماعيلية الرسمية والخاصة، قد انطلقت اعتبارًا من يوم السبت 13 مايو، واستمرت الامتحانات في يوم الخميس الموافق 18 مايو.

وتقدم لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني، نحو 26.837 طالبًا وطالبة، حيث أدى هؤلاء الطلاب الامتحانات داخل 166 لجنة مؤمنة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 وفور انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الفصل الثاني شرعت كنترولات التصحيح   على مستوى الإدارات التعليمية الثمانية بالمحافظة، في تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني في إدارة جنوب التعليمية، وإدارة القصاصين التعليمية.

وكذلك يتم تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني في إدارة أبوصوير التعليمية، وإدارة التل الكبير، وإدارة فايد التعليمية، وإدارة القنطرة غرب التعليمية، وإدارة شمال التعليمية، وإدارة القنطرة شرق.

ميعاد نتيجة إعدادية الإسماعيلية الترم الثاني

تستغرق عملية تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني، من 10 أيام حتى 15 يوم، حيث تمر النتيجة بعدة مراحل بداية من التصحيح وتدقيق إجابات الطلاب على أسئلة الامتحان، مروراً بعملية رصد ومراجعة الدرجات.

ثم يتم عرض النتيجة على محافظ الإسماعيلية، اللواء شريف فهمي بشارة، لاعتمادها ثم الإعلان عنها بشكل رسمي في المواقع والصفحات الرسمية للمحافظة.

وكشفت مصادر أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية  سوف تظهر على مدار اليوم، بعد أن يعتمدها المحافظة، اللواء شريف فهمي بشارة، كما ستعلن مديرية التربية والتعليم في الإسماعيلية عن لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسماعيلية 2023 بالاسم ورقم الجلوس.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية