رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة تالته اعدادي محافظة دمياط ترم ثاني 2023 من هنا

لينك نتيجة تالته اعدادي محافظة دمياط ترم ثاني 2023 من هنا

ظهرت رسمياً نتيجة تالته اعدادي محافظة دمياط، بعد اعتمادها من جانب محافظ دمياط، الدكتورة منال عوض، ونقدم لكل من الطلاب وأولياء الأمور لينك نتيجة ثالثة اعدادي محافظة دمياط ترم ثاني 2023.

وبلغ عدد طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الذين تقدموا لأداء امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي 2022-2023 في الشهادة الإعدادية، نحو ٣١٧٨٨ طالب وطالبة، وحضر منهم نحو ٣٠٩٧٠ طالب وطالبة.

وحصل نحو ٢٣٣١٠ طالب وطالبة من إجمالي الطلاب الذين أدوا الامتحانات على درجة النجاح، حيث بلغت نسبة النجاح بين طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في نتيجة الشهادة الإعدادية العامة بمحافظة دمياط نحو ٧٥ %.

وفيما يتعلق بنسبة النجاح بين طلاب الشهادة الإعدادية في القسم المهني فقد تقدم نحو ٣٢٨ طالب وطالبة لأداء امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي 2022-2023، فيما حضر منهم نحو ٣١٦ طالب وطالبة، وحصل نحو  ٢٥٥ طالب وطالبة على درجات النجاح.

أما على مستوى طلاب الصف الثالث الإعدادي من المكفوفين فقد بلغت نسبة النجاح بينهم الطلاب نحو 100%، بينما بلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية بين طلاب الصف الثالث الإعدادي من الصم وضعاف السمع نحو 95%.

​​​​​​​نتيجة ثالثة إعدادي دمياط ترم ثاني 2023

ويمكن لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من الراغبين في الحصول على نتيجة تالته اعدادي محافظة دمياط ترم ثاني 2023، اتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول على الملف الخاص بالحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2023 ترم ثاني، بالضغط هنا.

  • البحث برقم الجلوس أو الاسم أو اسم المدرسة.

  • الاطلاع على الدرجات الخاصة بالطالب في كل مادة والمجموع الكلي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية