رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الاسكندرية برقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الاسكندرية برقم الجلوس

اعتمد محافظ الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، نتيجة الشهادة الإعدادية على مستوى مدارس المحافظة الرسمية، ويوفر موقع «شبابيك» لقرائه من الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الاسكندرية برقم الجلوس.

وبلغت نسبة النجاح بين طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري 2022-2023، نحو  83.9 %، وذلك بارتفاع بلغت نسبته 6% مقارنة بالعام الماضي.

وتقدم لأداء امتحانات في الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري 2022-2023، نحو 102817 طالب وطالبة، حضر منهم نحو 100077 طالب وطالبة الامتحانات، فيما بلغ عدد الطلاب الذين حصلوا على الدرجات النهائية في نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية نحو 38 طالب وطالبة.

نتيجة اعدادية الإسكندرية الترم الثاني 2023 برقم الجلوس

ويمكن لكل من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم من الراغبين في الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الاسكندرية برقم الجلوس، اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الاسكندرية برقم الجلوس بالضغط على الرابط التالي  من هنا

  • الضغط على أيقونة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الاسكندرية برقم الجلوس.

  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب والذي خاض به امتحانات الفصل الثاني.

  • الاطلاع على النتيجة الخاصة بالطالب على مستوى المواد وكذلك المجموع الكلي.

  • في حالة حصول الطالب على أكثر من نصف الدرجة في أي من المواد أو المجموع الكلي يكون ناجح ومنقول إلى الصف الأول في مرحلة التعليم الثانوي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية