رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج إدارة جرجا ترم ثاني 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج إدارة جرجا ترم ثاني 2023

اعتمد محافظ سوهاج، اللواء طارق الفقي، بشكل رسمي صباح الخميس 1 يونيو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج إدارة جرجا ترم ثاني 2023، ونوفر لقرائنا من الطلاب وأولياء الأمور كيفية الحصول على النتيجة.

وبلغت نسبة النجاح بين طلاب الصف الثالث الإعدادي في نتيجة إعدادية سوهاج للدور الأول مايو 2023، الذين أدوا الامتحانات نحو 79% على مستوى المدارس الرسمية في الشهادة الإعدادية العامة بمحافظة سوهاج.

وتقدم لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى الفصل الثاني من العام الدراسي 2022-2023، نحو 86 ألفا 355 طالبا وطالبة من طلاب الصف الثالث الإعدادي.

وبلغ عدد الطلاب الذين أودوا امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري على مستوى إدارات المحافظة التعليمية، قد بلغ 85 ألفا 968 طالبا وطالبة.

وجاءت إدارة دار السلام في مقدمة الإدارات التعليمية بنسبة 76%، ثم تلتها في المركز الثاني إدارة أخميم بنسبة 73%، ثم في المركز الثالث جاءت إدارة جهينة بنسبة 71%، وفي المركز الرابع جاءت إدارة المراغة 67%، أما في المركز الخامس والأخير جاءت إدارة سوهاج بنسبة 63%.

نتيجة اعدادية سوهاج إدارة جرجا ترم ثاني 2023

يمكن لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم من الراغبين في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج إدارة جرجا ترم ثاني 2023، اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على ملف نتيجة اعدادية سوهاج إدارة جرجا ترم ثاني 2023، كما هو موضح في التالي.

​​​​​​​

  • البحث بالاسم أو رقم الجلوس الخاص بالطالب.

  • الاطلاع على الدرجات التي تحصل عليها الطلاب في المواد الأساسية المقررة عليه والمجموع الكلي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية