رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد نجلاء الشرشابي لـ سندرا مكاري المسيحية: «قولي الشهادة».. (فيديو)

شاهد نجلاء الشرشابي لـ سندرا مكاري المسيحية: «قولي الشهادة».. (فيديو)

أثارت الشيف نجلاء الشرشابي، حالة من الجدل الواسعة بين الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بسبب ما بدر منها في الحلقة التي جمعتها مع الشيف ساندرا مكاري ببرنامجها على قد الايد المذاع على شاشة سي بي سي سفرة.

حالة من الغضب العارمة التي سيطرت على الجمهور، بعد طريقة الحديث التي تبنتها نجلاء الشرشابي، ليتهمها العديد بممارسة الاستعلاء الديني.

سقطة من نجلاء الشرشابي على الهواء

قالت الشيف نجلاء الشرشابي، موجهة حديثها لساندرا مكاري خلال برنامجها المعروف: «صلي على النبي كدة وقولي الشهادة بالمرة»، رغم علمها بأنها مسيحية، الأمر الذي عرضها لحملة من الانتقادات اللاذعة.

اتهم العديد من الأقباط الشيف نجلاء الشرشابي، بالتعصب وعدم احترام الدين الآخر، على رأسهم المحامي نبيل النقيب، الذي انتقد ما صدر من الشيف المعروفة.

​​​​​​​

نجلاء الشرشابي في مرمى الانتقادات

تعرضت الشيف نجلاء الشرشابي إلى حملة واسعة من الانتقادات بسبب تلك اللقطة، حيث تساءل إحدى المتابعين، قائلًا: «هل ياست نجلاء مثل هذه المواضيع تثار فى برنامج طبخ؟.. وهل فريق الإعداد هو من دفعك لهذا ؟.. وهل أصحاب القناة واللجنة العليا للإعلام موافقون على هذا؟.. وما هي الإجراءات التي اتخذت ضدها».

​​​​​​​

وقالت أخرى: «اية الي دخل الدين في الطبخ.. لو مش عايزة تستضيفيها كنتي اعتذرتي عن الحلقة لكن متطلعيش تتكلمي كدة بالشكل دة».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.