رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني

موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني

يسعى العديد من الطلاب وأولياء الأمور، إلى معرفة موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني، حتى يصبح من السهل التعرف على الدرجات التي تم الحصول عليها في المواد المختلفة، فور اعتماد النتيجة رسميًا.

بلغ عدد الطلاب الذين خاضوا امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الفيوم 64215 طالب وطالبة، موزعين على عدد 259 لجنة بمختلف مراكز وقرى المحافظة.

​​​​​​​​​​​​​​

رابط مديرية التربية والتعليم بالفيوم للاستعلام عن النتيجة

أكدت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأسبوع الجاري، حتى يتعرف الطلاب على المجموع الذي استطاعوا تحقيقه.

وشددت وكيل الوزارة، على سرعة الانتهاء من أعمال المراجعة ورصد الدرجات لإعلان النتيجة ليطمئن الطلاب وأولياء الأمور.

ويتمكن الطلاب من الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني برقم الجلوس، عن طريق الضغط على الرابط التالي من هنــــا.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم الترم الثاني 2023

تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 بمحافظة الفيوم إلكترونيًا أولًا، ومن ثم يتم الإعلان عنها في المدارس المختلفة على مستوى المحافظة ليتمكن الطالب من الحصول عليها بالاسم فقط.

يصبح بإمكان الطالب الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس فور اعتمادها من قبل المحافظ، أو من خلال الذهاب إلى المدرسة التابع لها الطالب للحصول على الشهادة ومعرفة الدرجات التي حصل عليها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.